تحديد المسؤولية

تحديد المسؤولية

تسعى حكومة السودان جاهدة لتسهيل حياة الناس وتيسير معاملاتهم مع الدوائر الحكومية في السودان ، حيث تعتبر البوابة الإلكترونية بمثابة قناة بديلة لتوفير الخدمات الحكومية إلى مختلف شرائح المتعاملين معها، ومع تأكيدنا أننا نبذل جهوداً حثيثة لضمان أكبر قدر من الدقة والتحديث للمحتوى على هذه البوابة، فان المركز القومي للمعلومات لا يدّعي ضمان ذلك بنسبة مئة بالمئة لكون بعض المعلومات والإجراءات يجري تغييرها من قبل الدوائر المختصة.

ومع أن الحكومة الإلكترونية تابعة للمركز القومي للمعلومات ،فإن المركز لا يتحمل أي مسؤولية فيما يتعلق بدقة وسلامة وفائدة المحتوى المنسوب إلى جهات أخرى على البوابة. ويتوقع المركز من المتعاملين القيام بما يلزم للتحقق من المعلومات مع الجهات الحكومية ذات الصلة وذلك قبل اتخاذ أي إجراءات فيما يتعلق بالمعلومات الموجودة على البوابة الالكترونية . وعليه، لا لن يقبل المركز القومي للمعلومات أي مسؤولية قانونية تجاه أي ضياع أو دمار أو ضرر يحدث بسبب أو فيما يتعلق بأي استخدام أو إساءة استخدام أو اعتماد على الخدمة الالكترونية التي يوفرها موقع بوابة السودان الالكترونية.

وإنه لمن دواعي سرورنا في بوابة السودان الالكترونية أن تعلمنا عن أي تغيير في الإجراءات أو البيانات الواردة في هذا القسم حتى نتمكن من مراجعة وتطوير هذا القسم بما يعود بالنفع على مواطني السودان والمقيمين فيها، وكذلك زوارها . ويمكن التواصل معنا عن طريق الهاتف أو الفاكس أو البريد الإلكتروني عبر طرق التواصل الموجودة بالبوابة .